منتدى رائعات ومميزات
ااهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم
معنا في منتدى بنات رائعات ومميزات
منتدى يرتقي بالافكار والابداع
اانت غير مسجل لدينا
تفضل بالتسجيل معنا
في احلى عالم

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثدخولالتسجيل
]

شاطر | 

صبايا الله يسامحكم

كاتب الموضوعرسالة
لارا2014
عضو نشيط
عضو نشيط

58
2769
0
15/04/2011
20

مُساهمةموضوع: صبايا الله يسامحكم   الثلاثاء مايو 03, 2011 3:25 am

السلاعليكم
صبيا الصديقوقت الضيق يعني ربييساحكماختكم لارا2014 محتاجه دعمكم نفسي اطلع المنصة انتو بساكتبوا ادعوا الصبية لارا204 وهمارح يدعموني لانو اصواتي صارت579 مو معقول على الاقل 1050او 1500 يعني والله جرام عليك صح انتوا ساعدتوني بس ساعدونيبرضوا بهاذى لشيانا بأنتظار اصواتك وانا ايضاً كتبت موضوع بهذا القس عن فلوس العملية لمهة11 بس ابغىبلغ حلو لاني اعل السكرتيرة وعقول 8 ساعات وا تطلع 100 بس سااااااااعدوني
انثى استثنائية
Admin
Admin

mms
472
4166
9
15/02/2011
27

مُساهمةموضوع: رد: صبايا الله يسامحكم   الثلاثاء مايو 03, 2011 3:36 am

لارا2014 كتب:
السلاعليكم
صبيا الصديقوقت الضيق يعني ربييساحكماختكم لارا2014 محتاجه دعمكم نفسي اطلع المنصة انتو بساكتبوا ادعوا الصبية لارا204 وهمارح يدعموني لانو اصواتي صارت579 مو معقول على الاقل 1050او 1500 يعني والله جرام عليك صح انتوا ساعدتوني بس ساعدونيبرضوا بهاذى لشيانا بأنتظار اصواتك وانا ايضاً كتبت موضوع بهذا القس عن فلوس العملية لمهة11 بس ابغىبلغ حلو لاني اعل السكرتيرة وعقول 8 ساعات وا تطلع 100 بس سااااااااعدوني

1-اول شي حبيبتي بالنسبة للمساعدة والمال انا نفسي قبل كم يوم شحنتلك ماس عن طريق الطرق البديلة ووصلك 189 الماسة يعني ما رح تحتاجي للمال

2- تاني شي انا اصواتي 664 صوت بس مستحيل توصلي للمنصة هذا الاسبوع
واذا ما وصلتي العشرة الاوائل من اول يوم ما رح تفوزي بالمنصة وهذا كلام مؤكد من كل البنات اللي وصلوا الترتيبات يعني ما في امل هذا الاسبوع

3- والاهم كيف بدكم البنات يدعموكم وانتوا ما عم تدعموا حد ما حد منكم عم يلف برابط هنونتي اللي بالترتيبات

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
!!!
http://sama.forumarabia.com

صبايا الله يسامحكم
صفحة 1 من اصل 1