منتدى رائعات ومميزات
ااهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم
معنا في منتدى بنات رائعات ومميزات
منتدى يرتقي بالافكار والابداع
اانت غير مسجل لدينا
تفضل بالتسجيل معنا
في احلى عالم
منتدى رائعات ومميزات
ااهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم
معنا في منتدى بنات رائعات ومميزات
منتدى يرتقي بالافكار والابداع
اانت غير مسجل لدينا
تفضل بالتسجيل معنا
في احلى عالم
منتدى رائعات ومميزات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل
مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو 13340644391]

مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو

manar39
lolocaty
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lolocaty
عضو متألق
عضو متألق
lolocaty

mms مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو 1313193461984
203
4989
0
08/06/2011

بطاقة الشخصية
اوراق شخصية:
مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو Left_bar_bleue150/150مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو Empty_bar_bleue  (150/150)

مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو Empty
مُساهمةموضوع: مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو   مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 2:26 am

مرحبا خبر عاجل وهام
لسعة شقاوة قبل كمن يوم كانت تبعتلي رسائل وتقوللي ادعميني وانا ما اكون منتبهة بعتت اكتر من مرة انا اليوم شفت رسالتها وقلتلها رح ادعمك واسفة عشاني ما شفت رسائلك ورح ادعم
في اليوم التالي بعتتلي رسالة على لعبة صبايا تقول فيها
انتي لولوكاتي في شلة رائعات و مميزات صح المهم هاذي انا لسعة شقاوة اقول ما ابي دعم خلاص انا الحين فاقدة امل المنصة و بعدين رحت شلة ثانية و مشكوورة ع الدعم لو دعمتيني و انا ما عد بدخل المنتدى مال الشلة مرة ثانية
يعني لسعة شقاوة تركتنا من غير علم وفضلت شلة تانية علينا
Exclamation Sad affraid confused
manar39
عضو متألق
عضو متألق
manar39

218
5035
6
11/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو   مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 2:50 am

لا

هي عشان لما كانت بالمنصة

قالت اننا ماكونا ندعمها

وانا كنت اصمم لها صورة واكتب لها انهم يدعموها واشياء كثير لها وصور

وفي النهاية قالتلي خلاص انا رحت لشلة تانية ..

زهرة فلسطين
نائبة المديرة
نائبة المديرة
زهرة فلسطين

mms مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو 1313193462536
1191
6493
7
15/02/2011
25

مُساهمةموضوع: رد: مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو   مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 3:36 pm

عادي حبيبتي,,بتعرفي ليش؟؟؟ لانو لمن بنت وحده بتتركنا,,هي الخسرانة,,والصبية بتتركنا,,وبتلاقي مليون وحده

غيرها طالبة الانضمام,,يعني انسوها وما يهمكم منها,,بس احنا مو اعداء معها,,يعني عادي صادقوها واحكو معها

وانسو انو في يوم بنت خانتنا,,بالتوفيق للجميع
http://play.fantage.com/login.html?time=1271587381843&force=
D.Mesho
نائبة المديرة
نائبة المديرة
D.Mesho

mms مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو 1313193462678
850
6463
19
10/03/2011

بطاقة الشخصية
اوراق شخصية:
مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو Left_bar_bleue150/150مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو Empty_bar_bleue  (150/150)

مُساهمةموضوع: رد: مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو   مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 4:00 pm

بس بقــولكمـ شي البنت معــهـآ حق وهي مو خيــآنهـ منهـا البنت مترشحهـ للمنصــهـ ومعقــووولهـ في شلتهــآ اكثـر من 200 بنت مااحــد يدعمهـآ غيــر 5 او 6 وربــي مو معقوولهـ وهـي تقول للبنات ادعمووني واقوول انا للبنات اللي بالدردشهـ ادعموهـا يدعمـون دقيقتين ويقولون خلاص دعمناهــآ ؟؟؟؟؟؟؟؟

الصـــرآحـهـ ماكان احـد يدعمهــآ مرررهـ رحمتهـآ وانا عاذرتهـآ

بنـــــآآآآآت انا ماادري وش فيكمـ اللي مسافـرين واللي مو محصلـهـ انترنت معليــش بس غيــرهمـ اللي فاضين جالسـيـن بالمنتدى ويييييييييينكمـ وربي انـآ كنت اتركـ بنات عماتي وادعمهـآ وبعدين قالتلي خلاااص مافيهـ امــل .. وهي صادقـهـ وربي

>> ســــوري اذا انـا طولت عليكمـ بس كان ودي اطلــع الكلـآمـ اللي فيني ..Smile
زهرة فلسطين
نائبة المديرة
نائبة المديرة
زهرة فلسطين

mms مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو 1313193462536
1191
6493
7
15/02/2011
25

مُساهمةموضوع: رد: مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو   مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 4:33 pm

ميشو اوكي حبيبتي بس يعني في بنات فاضيين اوكي طيب معك حق بس شو نعمل؟؟ احنا قلنالهم اللي بدو منصة

يرشح نفسو اوكي ورشحناهم وحطيناهم على راسنا,بس العضوات ما عم يدعموهم طيب؟؟ شو نعمل؟؟ مو منا

الخطأ عشان ييجو البنات ويقولو احنا مو شلة واحنا واحنا بدنا نترك ومش عارفة ايش,,خلص على راحتهم اللي بدو يطلع

يطلع,واذا طلعو كل بنات الشلة و ما بقى احد,,غير انا واختي فرح,,وقتها لا تفكرو راح نقفل المنتدى,,مستحيل.,احنا وقتها

راح نقيم اقسام لعبة صبايا.,ونخلي المنتدى منتدى عالمي,,يعني احنا مو خسرانين,,انتم اللي خسرانين,,فبليز

افهموني,,واعرفو انو مستحيل كل بنات الشلة يكونو ظالمات,,الا انو في بنات ما بدعمو,,بس عندهم ظروفهم الخاصة

"واسفة لو طولت عليكم,,بس بجد بيقهرني كلام ناس فاكرين انو كلامهم صح,وهو خطأ وفاهمين الدنيا خطأ
http://play.fantage.com/login.html?time=1271587381843&force=
amal---
عضو هام
عضو هام
amal---

302
5146
3
13/04/2011
35

مُساهمةموضوع: رد: مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو   مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 4:40 pm

مش معقول هي بنت كويسة وما ننسا افضالها على الشلة للاسف انا ها الاسبوع كنت مسافرة لسة راجعة اليوم يا ريت ما تتركنا لسعة شقاوة لانها خسارة لينا
lolocaty
عضو متألق
عضو متألق
lolocaty

mms مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو 1313193461984
203
4989
0
08/06/2011

بطاقة الشخصية
اوراق شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو   مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 7:31 pm

بس اتمنى انها ما تزعل مني لانو انا ما كنت اقعد كتير علشان ادعمها انا دعمتها بس مو كتير يا حلوين وااااااااسفة على التأخير
D.Mesho
نائبة المديرة
نائبة المديرة
D.Mesho

850
6463
19
10/03/2011

بطاقة الشخصية
اوراق شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو   مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2011 7:52 pm

لـآ سمــآ انــآ اساسا مستحيـــل اخلــي الشلــهـ ومو يعنـي كمـ بنت طلعت يعني الشلــهـ خلاص بنقفلهــآ إحنـآ موجودين والصـــراحهـ كل ماقل العدد كــآن احسن على الاقل نكون عارفين بعض ودعمنـآ يكون قوي وبمــآ ان فرح حطت انذار للاعضــآء النايمين ان شاء الله شلتنــآ تبقــى حلووهـ
باتريسا
مشرفة
مشرفة
باتريسا

mms مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو 1313193461165
789
5999
16
14/04/2011
25

بطاقة الشخصية
اوراق شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو   مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 7:58 am

طيب ليش طلعت من الشله ؟؟
انا يوم كنت بترتيبات المنصه كانو يصوتولي صبايا بس مو كثير يعني انا قلت عادي اكيد الحين عطله ومسافرين ولا مشغولين ولا ماعندهم نت
بس انا ماطلعت المنصه بس بترتيبات المنصه ويوم ماطلعت يعني مافكرت اترك الشله خلص ماطلعت الاسبوع هاذا راح اطلع بعدين انشاء الله
مو تتركين الشله على طول خلص ماطلعتوني للمنصه اطلع من الشله مايصير هاذا الكلام

ترى المنصه مو على طول تطلعين لاء المنصه لازم تصويت 24ساعه وتنتبهين للمنافسات ووووووو

>>>>>اسفه ازعجتكم بس هاذا الكلام الي بقلبي Wink

http://g.sabaya.ae/welcome.php
D.Mesho
نائبة المديرة
نائبة المديرة
D.Mesho

850
6463
19
10/03/2011

بطاقة الشخصية
اوراق شخصية:

مُساهمةموضوع: رد: مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو   مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 8:30 pm

بــــآتريســآ ابطــــل شي .. وربــي كـلـآمكـ عسسسسـل

حبيبتــي اللي سويتيهـ يــدل إنكـ حــآبهـ الششلهـ من قلب مو عشــآن المنصصهـ .. وبطلعتهمـ هذولـآ يبينون انهمـ مادخـلو الششلهـ إلـآ عشــآن المنصــهـ Evil or Very Mad

مهممممممممممممم جدا جدا جدا جدا ادخلوووووو
صفحة 1 من اصل 1