منتدى رائعات ومميزات
ااهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم
معنا في منتدى بنات رائعات ومميزات
منتدى يرتقي بالافكار والابداع
اانت غير مسجل لدينا
تفضل بالتسجيل معنا
في احلى عالم
منتدى رائعات ومميزات
ااهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم
معنا في منتدى بنات رائعات ومميزات
منتدى يرتقي بالافكار والابداع
اانت غير مسجل لدينا
تفضل بالتسجيل معنا
في احلى عالم
منتدى رائعات ومميزات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل
بقوالكم قصه 13340644391]

 

 بقوالكم قصه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
?????
زائر
Anonymous



بقوالكم قصه Empty
مُساهمةموضوع: بقوالكم قصه   بقوالكم قصه I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 01, 2011 5:50 am

بسم الله الرحمن الرحيم
معتصم با الله :ولد "شاب جميل جدا عمره 13 سنه
الوليد :شاب جميل جدا عمره 14 سنه
البنات"
ديما بشار:فتاه جميله عمرها 13سنه
رغد الوزان : فتاه مبدعه وجميله عمرها 14 سنه
في بنت راح يكون اسمها مها
مها" فتاه جميله وجذابه اخذه قلوب الكل و انشده باحلى صوت وعمرها 13سنه
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
اول شي رغد تحب وليد
وعصوومي يحب ديما
اما مها طالبه جديده في المدرسه ماتعرف حد وهييه بنت ما تخاف من احد
اسفه على كل ها الكلام المهم ببدا
عصوومي وديما ورغد ووليد جوا عال المدرسه
ما انتبهوا ل مها اجت بنت تهاوش مع ديما جت مها ووخرتها عن ديما مها قالت لل بنت انتي ليش تضربي البنت ديما تفاجاه طبعاالبنت الي سوه المشكله راحت
سالت ديما مها وقالت انتي شوا اسميك قالت مها وقالت مها وانتي
قالت ديما " انا ديما
قالت ديما " اديش عمريك يا مها
قالت مها " عمري 13 سنه
مها " وانتي يا ديما
ديما عمري 13 سناه
قالت مها تشرفنا
و فجاه رن الجرس الكل مشي لصفوا مها وديما ورغد ومعتصم ووليد بصف واحد
انصدمه مها لما شافت البنات الي همرغد وديما
انصدموا البنات لما شافوا مها
قالوا البنات مها!
قالت مها " ديما ورغد
وراحوا اماكنهم وشرحت المعلم الدرس و سالت المعلمه قالت شوا اسميك يا حلوه طبعا هييه سالت مها
رد مها " انا اسمي مها
المعلمه " اهلا فيكي يا مها
مها " شكرا
وكملوا الدرس
وجا وقت الفزحه مها كانت جالسه بروا حها
شا فها معتصم وجا
قالها مها كانت مها تفكر شارده او سرحانه بشي
قالها عصوومي مها
مها " نعم معتصم
معتصم كان يطالع مها بنضرات غريبه
قالت مها في شي معتصم
قال معتصم " لا ولا شي تعالي معنا
مها " طييب عص اقصد معتصم
معتصم " طيب يلا
مها جاييه
بس صار شي لمها
دخل حرامي بسر للمدرسه
وشافته مها كانت راح تصرخ بس عطاها مخدر
وطاحت على الارض
وشافها عصصوم
عصووم " مهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مهاااااااااااااااااااااااااااااا اهئ اهئ ردي علي
الكل شاف عصوومي يصرخ عشان مها
وجوا رغد والوليد وديما
وشافوا ديما بس قالوا مها !!! معتصم
ديما ورغد والوليد" ليش عصوومي يصرخ كذا
شافوا مها مخدرها الحرامي
صرخوا بس موا اد عصوومي
عصوم طلع من المدرسه وهوا شايل ديما
ديما صحت ولقت نفسها بحضنها
مها " معتصم!!!
شوا في اي راسي
قال مها صحيتي قالت اي نزلني
قال معتصم اووكي
ونزلت وراحت لشباب
و جا وقت الروحه للبيت طبعا مها راحت بروحها بس عصوومي يراقبها
وراحت عادي
بس فكرت قالت ليش معتصم ةحملني
فجاه نامت بدون ماتحس
وجا حرامي لبيتها
قالت مها شوا ها الصوت ؟ اوووووووووف
والحرهامي جا وضرب مها على راسها
مها داخت صحت الساعه 10 الصبح عصوميي قال بقلبه وين مها انا خايف عليها
واستاذن من المدير حتى يشوف مها وجا البيت مها
وشافها طايحه صاح وقال مها مهاوي عشاني قوامي مهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اهئ اهئ
حمل مها ووداها ركض على المستشفى
وطلع الدكتور
وعصومي قال" يادكتور شوا صار لمها قوالي
الدكتور " في حرامي دخل البيت و ضربها على راسها هلاء هييه بغيبوبه
عصوومي " فيني ادخوال
الدكتور طبعا "
وركضضضضضضضضض عصومي دخل
وشاف مها بغي بوبه
وقال عصوومي " مها مها مها قوامي بليز ومسك ايدينها بقوه بقوه وقلبها ينبض
وصحت مها
وقالت مها " معتصم ما سيك ايدي ليش ؟
عصوومي نزال راسه وقال مها انا
قالت "انتي شوا
فجاه دخل الدكتور عليهم
قال الدكتور فيها تطلع الحين "
معتصم طار من الفر حه
مها استغربت كثير
فجاه عصوم خطف مها
وحملها عشان ماتهرب قالت مها شوا بك معتصم نزلني بدي روح البيت
نرجع لشباب
رغد وديما والوليد وين عصووومي
دقوا عليه تليفون وهوا مارد خافوا عليه
نرجع لمها و عصوومي
قالت اتركني اتركني وضربته على صدره وهييه تقوال اتركني
قام معتصم ضربها على راسها عشان تسكت
وداخت
ووداها بيته
وصحت مها وقالت مها" انا وين
قالها معتصم " انتي ببيتي
مها " شوا!! شوا!! شوا!!
قالها معتصم " اهدي انا وديتك بيتي عشا تويك طالعه من المستشفى
قالت مها " اوكي
معتصم جاب لمها كوب مويه
قالت مها يسلموا بخجل
معتصم" الله يسلميك
دقت ديما تليفون مره ثانيه على عصوومي ورد
عصوومي " وش صاير
ديما بعصبيه " وينك الشباب خايفين عليك
قال مافيني شي مها ببيتي
ديما تقوال ليش صرلها شي
معتصم " اي داخه لانه حرامي دخل بيتها وضربها على راسها
ديما اوكي
مها " معتصيم
عصومي " شوا في مها
مها" بدي روح هلاء
عصوومي " طيب بس بوصليك
مها " لا تاعب حالك
عصومي " لاتعب ولاشي
ووصلها البيت قالت يسلموا
معتصم" الله يسلميك
مها باستغراب كيف عرف مكان بيتي بدون ما اقواله اخ يا معتصم شكلك ناوي على شي قلت بقلبها
مر اسبوع
واجا يوم الجمعه طبعا معتصم بيحب مها وصل لدرجت انه يبي يخطفها
مها كانت بسوق

معتصم " يراقبها مها شرت ايس كريم
بعدها يوم كانت مها بروحها جا معتصم وخطفها و غمض عينها بشي
الهم كان مجهزلها احلى عشا
وشموع بس موا ببيته لاء بكوخ مادري وش يسمونه على البحر
ونزلها كانت مها تقوال " نزلني نزلنااااااااااااااااااااااااااااي
ونزلها معتصم
وبطلها الي كان على عينها
وهييه ما شافته الانه كان وراها قالت واو الله المكان يجنن
عصوم قال "اكيد يا عمرى وحبيبتي
مها سمع ها الكلام قالت ها الصوت موا غريب علي قالت معتصم !!!
ضربته كف وبتمشي
بس معتصم مسك ايدها وقال مها لاتروحين انا احبك ما رده وكانت بتمشي مسك ايدها بقوه وبا سها على خدها
مها انصدمت قالت معتتتتتصممم
ليش تسوي كذا ؟ مها انصدمت صدمه خلتها تدوخاو يغمي عليه
معتصم " انا احبك وحملها وهييه قالت معتصم يا معتصم هووه ما رد عليها
ودخلها الغرفه وقفل عليها الباب وهو راح غرفه ثانيه ونام وهييه تقوال معتصم رد علي مها تبكي
معتصم من كثر الخوف عليها وسمع صوتها وهييه تبكي سمع عصوممي بكا ئها وراح وفتحلها الباب
ومها سكتت
وراحت ركض ضمته قالت عصومي عصومي عصومي
معتص ضمها بقوه وهوا فرحان جدا وقال لمها
قال معتصم " مها انا احبك اول ما شفتك

امها " شوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
معتصم اي وراح تبقا شهر هون
مها "ما اقدر معتصم مستحيل انتتحب ديما
معتصم لا ما احبها احبك انتي
مها " طيب بس معتصم شاف مها موا حيل كلمه طيب
معتصم خذا مها وقعدها على كرسي وقالها اع ترفي يا مها انك بتحبيني
مها " انا انا
معتصم : انتي شوا
مها : انا بحبك مووت وعطته بوسه على خده ومشت ركض نامت
ومعتصم مسك خده قال : هيييه هييه باستني يبي
وراح نام جا اليوم الثاني
مها : جهزت الفطور
مها : عصومي عصومتي بسك نوم
وومها حطت ايدها على خدود معتصم وقالت حبيبي
قام معتصم : شاف ايدمها على خده من الفرح قال جججاااااااااااااااااااااي حبيبتي جاي جاي
نرجع لشباب
ديمادقت تليفون على مها
مها: الو مين معي
ديما : انا ديما كيفيك مها
مها: هلا ديما الحمد الله وانتي ؟
ديما: تمام
ديما وين معتصم
مها : عندي
خطفني امس بل بحر عا السفينه
ديما : يعني اعترفليك
مها : اي
ديما: الف الف مبروك
مها : الله يباريك فيكي
نرجع لرغدووليد
طبعا هنيه بي حبوا بعض من زماااااااااااان
وقالت حبيبي ولود
رغد : دقت على التليفون وقالت حبيبي
وليد :عمري انتي تبغين شي
رغد :لحضه معي مكالمه من ديما
وليد طيب
رغد : هاي ديوم
ديما : مها و عصوومي بيحبوا بعض
رغد : كيف ؟
ديما : معتصصم خطف مها امس واعترفلها
رغد : اه خبر حلوا كتير
رغد : باي ديما
ديما :باي
ورغد خبرت وليد ووليد فرح كتير
وراح وليد قال لل المدير يا مدير مها ومعتصم مرضانين بدنا ناخوذ عطله لشهر
المدير: شهر!! طيب
الوليد :شكرا
وطلعوا ديما ورغد مع وليد وراحوا لعند مها وعصوم
ما كانت لابسه فستان ابيض بس موا عرس يعني بدله
وكانوا الشباب عند الباب شا فوا مها وعصوومي ياكلوا فطور ويحكوا وما سكين ايد بعض بقوه
ا وليد: خلونا نمشي خليهون يتمتعوا برومانسيه
ديما : هههههههههههههههههههههههههههههه
رغد طيب عمري
نرجع لمها وعصوومي
مها : ما راح تركك يا عصوومي وهييه ما سكه ايدوا وخده
اجوا الشباب مره ثانيه وشافوا عصومي باس مه على خدها
و انصدموا
الشباب :شوا !!
مها شوا الي شوا ؟
عصومي شوا الي شوا ؟
الشباب ولا شي
ووليد طلب عصوومي
وليد : جنيت
عصوم : لاء هاذي صارت حبيبتي
وليد : شوا
عصومي ممكن روح
وليد الله معاك
رغد وديما نادوا مها
مها شوا في
رغد وديما جنيتي
مها : ما جنيت عصوم صار حبيبي
ديما ورغد : شوا
مها : ممكن روح
البنات : طييب
وراح مها لعصوم قالت عصوومي
عصومي : شوا في حبيبتي
مها : ولا شي بس خلينا نطلع نروح مكان تاني
عصومي من عيوني
مها شكرا
مها قالت للشباب
الشباب : وناسه
هيييييه
لبس عصومي وقال يلا نمشي الكل : اوكي
ولعبواومشوا صارت الساعه 12 بليل رجعوا عا السفينه
يشوا فوا فلم رعب مها كانت قاعده بروحها خايفه طبعا مها شافت رغد راسها على صدر وليد وديما على عصوم مها انصدمه لما شا فت ديما وعصووم
بكت مها قدام الكل عصومي : مهويه شفيكي
مها : اتركني لا تلمسني
ليش ديما راسها على صدرك
ديما تضحك بشر لانها كمان تحب عصوومي
مها : انهارت اهئ اهئ
مها جلست على الارض انسدحه وهييه تقول ما يحبني ما يحبني
مها صارلها انهيار عصبي
وعصوم قا لها مهويه اهدي اهدي وماهدت عطاها كف مها اغمي عليها وحملها
عصووم وودا ها غرفتها
مها صحت وهييه تبكي
عيد ميلادها بعد بكره
المهم مها ما شافت الا معتصم قالت فرح عصومي انها قعده او صحت
وحملها وهييه قالت نزلني
قالها : اوكي
مها تبي تطلع بره السفينه فجاه تتحرك ما نتبهت كانت راح تطيح بس عصومي مسكها او حملها او شالها
قالت : اوووووووووووووووووووف بروح
معتصم : كنتي راح تطيحي
مها : ابي اروح البيت
معتصم : لاء لاء لاء مستحيل اتركيك انا حبيتك مثل المجنون وماراح اتركك ابدا يا مهاوي
مها : انا شفت ديما راسها عليك اهئ اهئ بعريف انوا ما حدا بي حبني
معتصم : انا بموووووووووووووووت فيكي وبعترفليك ؟ انتي اجمل بنت واروع بنت شفتا بحياتي
مها خجلت
عصومي لازم نروح البيت : طيب ؟
مها : طيب
ووصلوا
بعدها في عيد ميلاد مها مها قالت بروح السوق وعصوومي انا جاي معاك يا حبيبتي
مها : طيب يا لذيذ مها بخجل
وراح السوق معا مها وقال بصراخ
عصومي بصوت عالي امام الناس " ( يا ناس يا عالم انا بحب مها و حمل مها وضمها الناس صارت تصفق لهم
ومها رجعت البيت فرحانه لقت عيد ميلادها وكلت الكيكه ام يميم م
اليوم الثالث
قعدت مها شافت حلويات من غرفتها لي غرفت عصومي وراح ت تجمعهم وصلت لي غرفته ووقفت وضمها عصوومي وباسها على خدها
مها خجلت : احلى فكره حبيبي وعصومي عطا مها ورده حمرا وقالها هاذي لاحلى مهويه بدنيا
مها فرحانه و وحطه راسهى على صدره وقالت
مها :اموت فيك
وباسها على راسها وراحوا جمب الفيلا في حديه بيتهم
انسدحوا همه الاثنين جمب بعض مهاومعتصم
وقالها مها انشديلي
معاا : من عيوني وقامت مها وانشده
معتصم قال صوتك يشبه صوت ديما
مها : عادي عادي
معتصم خلينا نمشي عا البحر
مها لاء
معتصم طيب نشوف فلم رومانسي
مها: طيب بس يكون فيه شي حلوا
عصو مي ومها راحوا ليشوا فوا الفيلم
ديما اجت قالت عصومي ممكن اكلمك بدار شوي
عصوم :طيب
ديما : انا احبك
معتصم اسف عندي وحديه احبها تاخرتي
ديما مسكتوا وهزته وقالت انا بحبك تعريف يعني شوا
عصوم : باي
ديما مسكت عصومي وباسته على خدوده
عصوم ركض وقال حق مها على الي صار بس بصاله
مها انصدمت وجلست على الارض وتقوال اهئ اهئ اهئ اهئ
بكرهكوان ثنيناتكم اكرهكم
اكرهم وجلست مها على الارض لمده يوم كامل ديما فرحانه اما معتصم بكاا وزعلان عليها ومها قاعده هيك ما تاكل ولا تشرب ولا تكلم احد جا اليوم الثاني مها
طلعت معتصم : مهاااااااااااااااااااااااا مهاااااااااااااااااااااااااااااا مهااااااااااااااااااااااااااا فينيك
ما كان بيعرف انوا مها بره ولقا الباب مفتوح خاف عليها لقاها تسوق انصدم لانها كانت رايحه بيت ها بس بعدها شمت هوا ورجعت بيت عصوم
عصوم : انتي تسوقين
مها : ماردت
عصوم : لانزعلي من الي صار امس يا مهويه
مها ماردت
مها حست انها تعبانه ومريضه
بس جت نزلت لقت ديما ما سكه ايد عصوم مها ما هتمت عصوم انفجر قال مها ليش ماتردين علي
مها صعدت الغرفه و نامت بس تاخرت بنومه
معتصم خايف على مها
مها كانت عرقانه وحرانه وترجف
عصوم دخل عليها الغرفه ولقاها بهل حاله مات من الرعب وقال مها مها ردي علي وهييه تبكي قالت
لا تقرب مني اتركني ما بدي ياك مابدي ياك
وارتفعه حرارتها
عصووم قال يا ديما بصراخ قالت منعم حبيبي قالها عصوم لا توا لين لي حبيبي وروا حي جيبيلي ماي ومنشفا بسرعه ديما زعله وما جابي رغد بسرعه جابت لديما
ووليد جا وقال كيف
حالتها
عصوم ليل الحين يا خوي الكل خاف عليها الاديما ديما راحت خذت اكسسوار من عندها ووحطته داخل كبت مها وبعدها جا معتصم يبي يدورلها على شي تمسح العرق لقا اكسسوار ديما قال شوااااااااا
وصار الي صار و ديما اعترفت انها هييه الي
مها صحت وقامت وقالت انا بمشي
عصومم : وين مهاوي !!

مها :
1- لا تناديني مهاوي
2- انا ابي اروح البيت

عصومي قفل الباب قالت ماتروحين مكان

بكمل بل بارت الثاني لاني تعبت بنام



























مهويه
زائر




موضوع: البارت الثاني الجمعة يوليو 29, 2011 5:11 pm
قفل عصوممي على مها الباب
مها:معتصم افتحلي الباب الله يخليك افتحلي الباب اهئ اهئ
معتصم : انا بحبيك مابدي ياكي تروحي
اجت ديما ديما بطلت الباب على مها وقالتلها انه هييه الي حاوله تقرب من معتصم الاكن الحين هييه ندمت
مها طلعت من الغرفه ركض وضمه معتصم وتاسفه
وليد: شرايكم الحين نطلع نروح المطعم بمناسبه رجوع مها لعصووم
الكل هييييييييه وناسه
ووصلوا المطعم
مها: ليش ما بنخلي كل واحد مع حبيبتوا
الكل اي بس ديما
ديما : بدي روح الحمام
ورجعه ديما وجلسه مع معا وعصوم ويضحكوا صارت الساعه 12 بلليل ورجعوا البيت والكل راح نام
اليوم الثالث
مها قررت الكل يروح البحر
مها : يلا البسوا
عصوومي: حبيبتي لوين
مها : مفاجاه
ولبسوا
ووصلوا البححر الكل تفاجاء
ديما ركضت هييه ورغد ومها عشان يجيبوان الكره
ديما راحت بعديد عشان تجيب الكره كانت مسرعه اصتدمه بولد جميل
ديما : اخ اي راسي
الولد : اي انتي ما بت
الي قطع كلام الولد لما شاف ديما صارلهم 5 دقايق يطالعون بعض الي قطعهم صوت رغد ووليد
رغد: ديماااااااااااااااااااا
ديما : اسفه
الولد : لا ولا يهميك
ديما : عفوا انتى شوا اسمك ؟
الولد : اسمي مهند وانتي ؟
ديما: انا اسمي ديما اديش عمرك يا مهند ؟
مهند : 13 وانتي
ديما : بفرح انا كمان 13
ديما : ممكن تجي معي لحتى اعرفك على ااصدقائي
مهند: طيب
ديما : مها رغد معتصم وليد
ديما: هاد ارفياي
معتصم على طول عرف نفسه
معتصم : انا معتصم وانتى ؟
مهند : انا مهند
معتصم : اديش عمرك ؟
مهند:13 وانتي؟
معتصم:13
ومهند شاف مها خذت عقله صار يطالعها 3 ساعات
مها: عصومي حبيبي خلينا نمشي
مهند لما سمع كلمه حبيبي انصدم
عصومي : ماشي
مهند:شوا ؟
عصومي:مهند تعا العب معنا
مهند:ماشي
مهند اخذ رقم جوال ديما
مهند:ديما بدي رقم جوالك
ديما:طيب
وعطتوا ديما رقم جوالها
مهند: ديما بدي اعزميك عا العشا بكره تجي
ديما : طبعا راح اجي
زلقه من ديما كلمه حبيبي لمهند
مهند: اكيد زلقت الكلمه منها عادي
وصارت الساعه 5 المغرب الكل راح البيت
وليد: مهند تقدر تنام عندنا
مهند: اقدر عادي
الكل نام
مها قعدت الساعه 4 الفجر
معتصم سمع صوت تحت هييه تبي تشوف التلفز يون
اجا عصومي
مها : عصومي شوا عمب تساوي هون حبيبي
معتصم : سمعت صوت
مها:هي انا
عصوومي داخ فجاه واغمي عليه
مها : عصومي قوم قوم طلع عصومي حرارته مرتفعه
وصحه و اعتنت فيه وصار الحمدر الله زين
وبعدين كبروا وكبروا صار اعمارهم 20 واو 12
مها تزوجت عصومي
ديما تزوجت مهند
رغد تزوجه الوليد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة فلسطين
نائبة المديرة
نائبة المديرة
زهرة فلسطين


mms بقوالكم قصه 1313193462536
1191
6491
7
15/02/2011
25
الموقع : @لاهي في خيالي@


بقوالكم قصه Empty
مُساهمةموضوع: رد: بقوالكم قصه   بقوالكم قصه I_icon_minitimeالخميس أغسطس 04, 2011 6:11 pm

القصة حلوة

يسلمو ايديكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://play.fantage.com/login.html?time=1271587381843&force=
 
بقوالكم قصه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية طيور الجنة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رائعات ومميزات :: قسم القصص والحكايات-
انتقل الى: