منتدى رائعات ومميزات
ااهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم
معنا في منتدى بنات رائعات ومميزات
منتدى يرتقي بالافكار والابداع
اانت غير مسجل لدينا
تفضل بالتسجيل معنا
في احلى عالم
منتدى رائعات ومميزات
ااهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم
معنا في منتدى بنات رائعات ومميزات
منتدى يرتقي بالافكار والابداع
اانت غير مسجل لدينا
تفضل بالتسجيل معنا
في احلى عالم
منتدى رائعات ومميزات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصوردخولالتسجيل
من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه  13340644391]

من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه

كاتب الموضوعرسالة
Eriko Tamura
عضو جديد
عضو جديد
Eriko Tamura

mms من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه  13131934629310
2
4119
0
05/02/2013

بطاقة الشخصية
اوراق شخصية:
من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه  Left_bar_bleue150/150من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه  Empty_bar_bleue  (150/150)

من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه  Empty
مُساهمةموضوع: من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه    من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه  I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 05, 2013 12:55 pm

السلام عليكم..

شخباركم حبوبين...!؟ ان شاء لله بخير

اخواتي..اخواني..الله يسعدكم في الدنيا والاخرة

انا واعوذ بالله من كلمة انا..عندي عملية بالقدم...المشكلة مو هنا المشكلة رحت كذا مستشفى واول مستشفى رحت لها الملك فهد بس للاسف كلهم اعطوني كلام خلوني افقد الامل اني اتعالج بس الله كريم..قالولي عملية ذي اولا خطيرة ومحد يقدر يسويها لك غير دكتور واحد بالشرق الاوسط Sad ..ورحت له والحمد لله..صدمني وقلي تكلفة العملية 12000>ماعرفت ادبر نفسي بس اللهم لك الحمد ياربي في اناس عرفو بحالتي ودفعو يلي قدرو عليه الله يعطيهم العافيه والله ماوفيهم حقهم من النت او شخصيا اراهم..لانهم كونهم بعد الله عزوجل بعلاجي وروية امي امام عينها اني امشي من جديد..الحمد لله ربي تمم وسوينا العملية الاولى ... I love you والله صرت اتصدق عنهم لو بريال ودعوات مني ومن والدتي الغالية الله يحفظها لي يارب...بس المشكلة لحين صارلي تقريبا من العام وانا احاول ادبر مبلغ بسيط ماقدرت ..الله يسعدكم يلي يقدر يساعدني ب2000 ريال ..والله مانساه من دعواتي لان خلاص يئست شوي وافقد الامل باقي لي شهرين على ادخل عمري والدكتور نبهني وقالي ادا جاء عمرك...> احتمال تفقدين المشي برجلك اليسار...لان اليمسن ولله الحمد سويت العملية ورحت دكاتر غيره قالولي نفس الكلام
وربي صارلي 4 سنين ادور علاج ولمن لقيته صدمني No Sad Sad ..والله اني بهم مايعلمه الا الله

الله يسعدكم يارب..الله يرزقكم الفردوس الاعلى يارب
Eriko Tamura
عضو جديد
عضو جديد
Eriko Tamura

mms من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه  13131934629310
2
4119
0
05/02/2013

بطاقة الشخصية
اوراق شخصية:
من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه  Left_bar_bleue150/150من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه  Empty_bar_bleue  (150/150)

من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه  Empty
مُساهمةموضوع: رد: من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه    من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه  I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 05, 2013 1:51 pm

الله يسسسعدكم عبروني

من فرج على مسلم كربه فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفرق بيـن كلمـة إن شاء الله وكلمـة إنشاء الله
» مسلم اسكت كافر بكلمه واحده
» قصه نوح ( عليه السلام )
» اختار/ي من 1 الى 20 وشوووف وش تحيدونك عليه الناس :
» وفاة الرسول عليه الصلاة وسلام